مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارباح سميث اند ويسون تضاعفت 3 مرات


شركات

ارباح سميث اند ويسون تضاعفت 3 مرات

شركة سميث اند ويسون احدى اكبر الشركات المنتجة للاسلحة النارية في العالم، اعلنت ان ارباحها في الولايات المتحدة تضاعفت ثلاث مرات في الربع الثالث من هذا العام مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وسجلت مدخولاً صافياً وصل لاربعة عشر مليوناً ومئتي الف دولار. في حين ان هذا المدخول وصل خمسة ملايين ومئتي الف دولار في الفترة نفسها من العام الماضي.

واشارت الشركة ان مبيعاتها ارتفعت بنسبة اثنين وثلاثين في المئة. وترافق ذلك مع ارتفاع بسعر سهمها.

بعض المحللين يرون ان اسباب زيادة مبيعات الاسلحة النارية في الولايات المتحدة تكمن في ارتفاع نسبة الجريمة مع تخوف من احتمال اتخاذ الحكومة اجراءات تمنع امتلاك الاسلحة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

التحليق عن طريق استعمال الوقود الحيوي