مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فان غال محبط عقب إقصاء مانشيستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا


رياضة

فان غال محبط عقب إقصاء مانشيستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا

أقصي نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي من منافسات دوري أبطال أوروبا عقب تلقيه لهزيمة على يد فولفسبورغ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء.

المدرب الهولندي لويس فان غال عبر في ندوة صحافية أنه غير قادر على الدفاع عن نفسه أمام موجة جديدة من الإنتقادات عقب خروجه المبكر من المنافسة الأوروبية.

مدرب مانشيستر يونايتد لويس فان غال:“في هذه اللحظة لا أستطيع أن أدافع عن نفسي لأننا الآن خارج منافسات دوري أبطال أوروبا، وكل ما سأقوله الآن سيكون خاطئا، أعتقد ذلك.”

لاعبو الشياطين الحمر يعيشون حالة من الإحباط عقب الخروج المخيب للآمال وغير المنتظر بعد غياب دام سنة.

النادي العملاق الذي دعم صفوفه في موسم الإنتقالات الماضية يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي حاليا، لكن مستواه تراجع كثيرا بسبب انخفاض نسبة التهديف في المبارايات الأخيرة التي خاضها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

إقصاء مانشستر يونايتد في الدور الأول من دوري أبطال أوروبا