مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأرجنتين: ماوريسو ماكري يؤدي اليمين الرئاسية


الأرجنتين

الأرجنتين: ماوريسو ماكري يؤدي اليمين الرئاسية

أدى ماوريسيو ماكري اليمين الدستورية رئيسًا جديدًا للأرجنتين. انتخابه لاقى ترحيباً في أوساط المال والأعمال، إذ وعد بتحرير الاقتصاد وتخفيف قيود الحماية.

انتخاب ماكري اليميني شكل مفاجئة في الأرجنتين، أتى بعد اثني عشر عاماً من حكم الزوجين كيرشنر.

الرئيسة المنتهية ولايتها كريستينا كيرشنر لم تحضر مراسم القسم الرئاسي بعد خلاف بروتوكولي. فقد أصرت على إتمام مراسم تسليم الحكم في البرلمان، بينما كان الرئيس الجديد يرغب إجراءها في القصر الرئاسي.

التحدي الرئيسي لماكري يتمثل بإنعاش ثالث اقتصاد في أميركا اللاتينية، إذ تعاني الأرجنتين من ضعف النمو وعجز في الميزانية. الرئيس الجديد وعد أن يبقي على الجزء الأكبر من المساعدات الاجتماعية.

ماكري يبلغ ستة وخمسين عاماً، شغل منصب عمدة بوينس آيرس ومتزوج من سيدة أعمال من أصول لبنانية سورية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سويسرا

"قوة الإنسانية" عنوان الدورة الـ32 من مؤتمر الاتحاد الدولي للصليب والهلال الأحمرين