مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كاميرون يعلن عن رغبته في إصلاح علاقات بلاده مع الإتحاد الأوروبي


بولندا

كاميرون يعلن عن رغبته في إصلاح علاقات بلاده مع الإتحاد الأوروبي

خلال لقائه برئيسة وزراء بولندا بياتا سيدلو في وارسو، أعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون عن رغبته في إصلاح علاقات بلاده مع الإتحاد الاوروبي. كاميرون ناقش أيضا مع سيدلو إمكانية التوصل إلى حل إلى القضية المثيرة للخلاف حول الحد من ميزات الرفاهية لمئات الآلاف من الأوروبيين الشرقيين المقيمين في بريطانيا.

كاميرون قال:

“ نريد أن نرى دورا أكبر للبرلمانات الوطنية وقبول أن اتحادا صغيرا ليس هدفنا، نريد قواعد جديدة من أجل تنظيم العلاقة بين البلدان التي تنتمي إلى منطقة اليورو وتلك التي لا تنتمي إليها كبولندا والممكلة المتحدة. نحن الاثنان نفكر بأنه يجب علينا القيام بالمزيد لجعل الإتحاد الأوروبي مصدر نمو وخلق لمناصب الشغل “.

وكان كاميرون قد زار بالأمس رومانيا حيث التقى برئيس الوزراء الروماني داسيان سيولوس. كاميرون قام بعد ذلك بزيارة إلى نادي كولكتيف الليلي لتكريم 60 شخصا لقوا مصرعهم في أعقاب حريق شب في 30 أكتوبر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية: رئيس الإتحاد الكوري لنقابات العمال يسلم نفسة للشرطة