مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مواجهات نارية قد تفرضها قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا


رياضة

مواجهات نارية قد تفرضها قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

المسابقة الأكثر شعبية على مستوى الأندية في جميع أنحاء العالم، دوري أبطال أوروبا، تدخل مرحلة الأدوار الاقصائية بعد انتهاء دور المجموعات، وباستثناء مانشستر يونايتد الانجليزي وفالنسيا الاسباني فإن كل الفرق التي توقع لها أن تتأهل قد تأهلت.
ثمانية فرق جديدة حجزت مكانها في دور الـ 16 من البطولة، وكانت المفاجأة الأبرز هي تأهل كل من أرسنال الإنجليزي، بعدما كان الأقرب للخروج من المنافسات وتشيلسي الذي فاز على بورتو رغم معاناته محليا، فيما اكتفى ليفركوزن بالأداء المشرف ليخرج بعد التعادل أمام برشلونة، لتنضم بذلك إلى ثمانية فرق أخرى كانت قد تأهلت مساء الثلاثاء إلى نفس الدور.
حصة الأسد كانت من نصيب الأندية الإسبانية والإنجليزية التي تشارك في ثاني أدوار المنافسة بثلاثة فرق من كل دولة.
وبعد كل هذه الإثارة ستتوجه الأنظار يوم الإثنين المقبل نحو مدينة “نيون” السويسرية، التي ستحظى بشرف استضافة سحب قرعة دوري أبطال أوروبا والتي من المرتقب أن تسفر عن مواجهات نارية بين متصدري المجموعات بدور الـ 32 و أصحاب المركز الثاني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

دوري أبطال أوروبا:آرسنال ورما إلى الثمن النهائي