مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

يوم واحد لإزالة العقبات أمام اتفاق طموح حول المناخ في مؤتمر باريس


فرنسا

يوم واحد لإزالة العقبات أمام اتفاق طموح حول المناخ في مؤتمر باريس

دخل مؤتمر باريس للمناخ مرحلة حاسمة. يوم واحد بقي أمام المشاركين للتوصل إلى اتفاق نهائي.

أعمال المؤتمر تتسارع، الوفود عملت حتى فجر الخميس للتوصل إلى مسودة اتفاق من تسع وعشرين صفحة.الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند حذر صباح الخميس قائلاً “ما زالت هناك صعوبات”.

الضغوط تتزايد على المفاوضين لتسوية النقاط الخلافية وأبرزها مسألة التمويل. من المفترض أن يتم دعم الدول الأكثر ضعفاً لمواجهة آثار الاحتباس الحراري.

الدول النامية جددت اعتراضها على وضعها على قدم المساواة مع دول الشمال المسؤولة تاريخياً عن ارتفاع حرارة الأرض.

منظمات المجتمع المدني تستمر بتنظيم التظاهرات لحث الزعماء السياسيين على النهوض من غفوتهم والعمل بشكل جاد للتوصل إلى اتفاق يحمي الكوكب من مخاطر الاحتباس الحراري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سويسرا

"قوة الإنسانية" عنوان الدورة الـ32 من مؤتمر الاتحاد الدولي للصليب والهلال الأحمرين