مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إف بي آي: فاروق وجاره كانا يخططان لمؤامرة إرهابية في 2012


الولايات المتحدة الأمريكية

إف بي آي: فاروق وجاره كانا يخططان لمؤامرة إرهابية في 2012

ذكرت مصادر رسمية اميركية ان سيد فاروق منفذ الهجوم المسلح هو وزوجته في سان برناردينيو كاليفورينا، كان يخطط مع جاره انريكي ماركيز لمؤامرة وصفت بالارهابية ووضعا تصورا لشن هجوم في الفين واثني عشر لكنهما لم يقوما بتنفيذه، ولم تفصح الشرطة عن تفاصيل اضافية.
يقول جيمس كومي مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الاميركي:
“كان فاروق وزوجته اتجها نحو التطرف قبل بدء مواعدة بعضهما البعض او عبر شبكة التواصل الاجتماعي، وفي وقت مبكر من نهاية الفين وثلاثة عشر، كانا يتحدثان عن الجهاد والشهادة قبل ان يخطبا ويتزوجا ويعيشان مع بعضهما البعض في الولايات المتحدة”.
في الاثناء اقلت حافلتان تصحبهما الشرطة عائلات القتلى الاربعة عشر في هجوم سان برناردينو لزيارة موقع الهجوم لتكريم الضحايا وجمع بعض حاجياتهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

تواصل التنديد العالمي بتصريحات ترامب المعادية للمسلمين