مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ألمانيا تبدأ مشاركتها في الحملة العسكرية على تنظيم داعش


العالم

ألمانيا تبدأ مشاركتها في الحملة العسكرية على تنظيم داعش

من قاعدة ياغل الجوية غرب المانيا غادرت الخميس مقاتلتان حربيتان المانيتان من طراز تورنيدو في طريقهما الى قاعدة انجرليك في تركيا للمشاركة في الحرب على تنيظم الدولة الاسلامية بالعراق والشام كما غادرت طائرة حربية من طراز (400- ايه) تحمل اربعين عسكريا. وتشارك المقاتلتان في مهمات استطلاعية بعد التصويت الاخير في البرلمان الالماني الذي منح الضوء الاخضر لبرلين بالمشاركة في قتال داعش في سوريا.
المقاتلتان هما اول دفعة من ست مقاتلات تورنيدو ستتمركز في تركيا للقيام بمهام استطلاعية و اضافة الى طائرة تزويد بالوقود، والف ومئتي جندي سيشاركون في العلميات العسكرية ضمن التحالف الدولي بعد موافقة البرلمان الالماني دعما لفرنسا عقب تفجيرات باريس، وكانت البحرية الالمانية ارسلت فرقاطة قبل عدة ايام للمشاركة في حماية حاملة الطائرات الفرنسية شارل ديغول، لن ينفذ الجيش الالماني اي عمليات هجومية كقصف مواقع لتنظيم داعش بعكس فرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تونس

تونس ونوبل.. نضال ديمقراطية فتية من أجل السلام