مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روبنسن وأوبرايان يتوجان ببطولة الركمجة في هاواي


رياضة

روبنسن وأوبرايان يتوجان ببطولة الركمجة في هاواي

الاسترالي جاك روبنسن يتوج بلقب بيب انفيتاشيونال للركمجة الجارية على شواطئ بيبلين في جزر هاواي متقدما على متسابق جزر هاواي جامي اوبرايان. الرياضيان تأهلا بهذا الفوز إلى بطولة بيلابونغ بيب المفتوحة .
وقبل دخول أكبر أسماء الركمجة إلى المنافسة، شهدت ليلة الأربعاء إلى الخميس تنافسا كبيرا بين مختلف الرياضيين للظفر بتأشيرات التأهل المتبقية لأرقى المنافسات العالمية للركمجة.
الأسترالي البالغ من العمر 17عاما قدم عرضا مكنه من اختطاف الانتصار في الدور النهائي. روبنسن كان قد تأهل إلى الدورين الربع والنصف النهائي بعد مهارة كبيرة في الركمجة على آحد أكبر أمواج الجولتين، حيث من المرتقب أن يواجه أشهر المتسابقين خلال منافسات بيلابونغ بيب المفتوحة .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

استبعاد كريم بنزيمة من المنتخب الفرنسي مؤقتا