مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فولكسفاغن: الغش هو نتيجة سلسلة من الاخطاء


اقتصاد

فولكسفاغن: الغش هو نتيجة سلسلة من الاخطاء

مجموعة فولكسفاغن ستتخذ تدابير جديدة لدعم مراقبة تطوير برامج
المحركات وذلك بهدف تجنب اي تلاعب جديد محتمل بنسبة التلوث. كما ستغير الهيكلية الادارية لجميع الاقسام مع بداية 2017. هذا ما اعلنه
مديرها التنفيذي ماتياس مولر في مؤتمر صحفي، حيث اضاف: “مع خطورة الوضع الحالي، المجموعة لن تنهار. وبدلاً من ذلك لدينا مهمة واضحة، سنخلق فولكسفاغن جديدة واقوى وافضل”.

رئيس مجلس ادارة المجموعة هانز ديتير بوتش اعترف ان الاجهزة المزورة لنسبة الانبعاثات ليست خطأ منفرداً وانما هي نتيجة سلسلة من الاخطاء لم يتم خرقها، وصرح “لا اقول إن كل هؤلاء الاشخاص مشتبه بهم، ما اعنيه هو ان حواسبهم وبطاقات هواتفهم وكل ما ينقل البيانات، جميعها تتضمن معلومات قد تكون هامة. ما زلنا نعتقد ان عدداً قليلاً من الموظفين ضالعون بهذا التلاعب”.

فولكسفاغن كانت قد اوقفت عمل بعض الموظفين، كما قدم رئيسها مارتن وينتركورن استقالته بعد شيوع الفضيحة مؤكداً انه لم يكن على علم بالغش.

ومن جهة ثانية ، اكد المسؤولون ان المجموعة على علاقة دائمة مع السلطات الاميركية لحمياة البيئة دون ان يشيروا الى الحلول التي سيتبعونها لتصحيح التلاعب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

"اياتا" 36.3 مليار دولار صافي ارباح الطيران عام 2016