مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لحظة الحسم اقتربت لتوقيع اتفاق باريس للمناخ

اقتربت لحظة الحسم في مؤتمر باريس للمناخ للتوصل إلى نسخة نهائية من الاتفاق العالمي لمكافحة التغير المناخي.

ممثلون عن مئة وخمس وتسعين دولة مدعوون للموافقة على النص الذي طال بحثه وتنقيحه من قبل المشاركين، ووعد رئيس المؤتمر لوران فابيوس بأنه سيكون جاهزاً بحلول صباح السبت.

رئيس مؤتمر باريس للمناخ، وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس : “كل الشروط متوفرة للوصول إلى اتفاق عالمي طموح. لن نجد زخماً مواتياً أفضل ممانجده في باريس. إنها مسؤولية الوزراء غداً أن يحزموا قراراتهم.”

برج إيفل وسط العاصمة باريس أضيء وكتبت عليه رسائل وجهت إلى صناع القرار لحثهم على توقيع هذا الاتفاق الذي يشكل خطوة مهمة لحماية كوكب الأرض.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سويسرا

إلقاء القبض على شخصين في جنيف عثر على آثار متفجرات في سيارتهما