مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

برنامج يوروب ويكلي خلال الأسبوع الثاني من شهر كانون الاول ديسمبر 2015


حالة الاتحاد

برنامج يوروب ويكلي خلال الأسبوع الثاني من شهر كانون الاول ديسمبر 2015

برنامج يوروب ويكلي تقدمه هذا الأسبوع ايفي كوتسوكوستا مستعرضة ابرز الاهتمامات الاوروبية على مدى اسبوع. البداية مع ما اقرته لجنة الحقوق المدنية في البرلمان الاوروبي بالنسبة للعمل بسجل البيانات الشخصية للمسافرين . النص المتفق عليه يحظى بموافقة المفوضية الاوروبية و يمكن ان يقر في البرلمان الاوروبي في مطلع العام الجديد. التقرير الثاني في يوروب ويكلي يتناول موضوع الإجراءات المالية و المصرفية المساهمة بمكافحة الارهاب. كما يتضمن البرنامج مقابلة خاصة مع رئيسة البرلمان الايطالي لورا بولدريني و هي تجيب على اسئلة مارغاريتا سفورزا حين استضافتها في استويوهات يورونيوز في بروكسل . التقرير الرابع يتناول شؤون تطوير السوق الرقمية الأوروبية . ختام يوروب ويكلي مع لمحة عن المفكرة الاوروبية للاسبوع المقبل: يوم الإثنين وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي يجتمعون في بروكسل. الاربعاء في ستراسبوغ الجلسة البرلمانية الخاصة التي يتخللها حفل تسليم جائزة ساخاروف للحرية الفكرية. الخميس و الجمعة تعقد قمة اوروبية في بروكسل و يوم الاحد في اسبانيا تجري انتخابات تشريعية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

حالة الاتحاد

برنامج يوروب ويكلي في الأسبوع الأول من شهر كانون الأول ديسمبر 2015