مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفرنسي فيليب شيابي يسير نحو التتويج بلقب بطل العالم للزوارق السريعة


رياضة

الفرنسي فيليب شيابي يسير نحو التتويج بلقب بطل العالم للزوارق السريعة

في ختام النشرة الرياضية، ننقلكم إلى أبوظبي في الامارات المتحدة العربية حيث تجرى الجولة ما قبل الاخيرة لبطولة العالم للزوارق السريعة.
بطل العالم الفرنسي فيليب شيابي يقترب تدريجيا وبحذر من التتويج بلقبه العالمي رغم انتهائه في المركز الثاني.
الفرنسي البالغ من العمر 52 عاما والمتحصل على لقبين عالمين في البرتغال والصين يحمل في رصيده 70 نقطة ويتقدم بفارق 31 نقطة عن الايطالي ألكس كاريل الذي أنهى هذه الجولة في المركز الأول . منصة التتويج اتممها الأمريكي شان تورنت.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

المراكب الشراعية: موج مسقط يختطف الفوز ومركب لينو سونيغو الإيطالي ينقلب