مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السلطات الصينية توقف الميلياردير غوه غوانشانغ


شركات

السلطات الصينية توقف الميلياردير غوه غوانشانغ

إدارة الشركة الاستثمارية الصينية فوسون إنترناشيونال، حصلت على أخبار إيجابية بخصوص رئيس مجلس إدارتها ومالك مجموعة كلوب ميد، غوه غوانشانغ الذي إختفى عن الأنظار في ظروف غامضة منذ ظهر يوم الخميس.

الشركة أصدرت بيانا قالت فيه إن غوه غوانشانغ يتعاون من السلطات الأمنية في البلاد.

الميلياردير الصيني البالغ من العمر ثمانية وأربعين عاما ارتبط اسمه بحملة لمكافحة الفساد في البلاد بدأها الرئيس الصيني شي جين بينغ منذ توليه السلطة.

وتوقف التداول على أسهم الشركة في بورصة هونغ كونغ هذا الجمعة، وحسب وسائل الإعلام المحلية شوهد غوه غوانشانغ الذي بات مساهما في سيرك الشمس الكندي والذي سبق واستجوبته السلطات في قضية رشوة، آخر مرة في مطار شنغهاي مع الشرطة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

اندماج داو كيميكال وديبون في صفقة بقيمة 130 مليار دولار