مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طالبان تتبنى الهجوم على دار للضيافة قرب السفارة الإسبانية


أفغانستان

طالبان تتبنى الهجوم على دار للضيافة قرب السفارة الإسبانية

تعرضت السفارة الاسبانية بالعاصمة الافغانية كابول الى هجوم تبعه اطلاق نار الجمعة، وفقا لما افاد به مسؤولون افغان واسبان، الخارجية الاسبانية اعلنت ان سفارتها الواقعة في حي شيربور الراقي وسط كابول تعرضت لهجوم بسيارة مفخخة وانها تقوم بجمع المعلومات.
حركة طالبان تبنت التفجير وقالت في بيانها انها استهدفت دارا للضيافة يرتاده الاجانب، وسائل اعلام اجنبية نقلت عن مسؤول امني افغاني انه حارسين افغانيين قتلا واصيب سبعة آخرون في التفجيرالذي الحق اضرارا كبيرة بالمبنى كما سمع اصوات الرصاص بشكل متقطع، وهرعت الشرطة الافغانية الخاصة الى مكان الانفجار وانتشرت بكثافة في حي شيربور الذي يضم عددا من السفارات الاجنبية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

تفائل بـأن يحظى اتفاق المناخ بـ"الموافقة" السبت