مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أسود، أبيض، أزرق.. علم نيوزيلاندا الجديد بحسب النتائج الأولية


نيوزيلندة

أسود، أبيض، أزرق.. علم نيوزيلاندا الجديد بحسب النتائج الأولية

أعلنت النتائج الأولية للاقتراع حول العلم الجديد لنيوزيلندا. العلم الجديد أسود وأبيض ويضم ورقة سرخس بيضاء رمز الفريق الوطني لرياضة الرغبي، وأربعة نجوم حمراء تعرف باسم “كوكبة صليب الجنوب” التي تساعد البحارة على التوجه في الليل في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية.

النتائج النهاية تعلن يوم الثلاثاء. وسيتم التصويت في شهر آذار/ مارس المقبل حول مسألة اعتماد علم جديد أو الإبقاء على العلم القديم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أفغانستان

طالبان تتبنى الهجوم على دار للضيافة قرب السفارة الإسبانية