مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بوتين: يأمر بالرد "بمنتهى الحزم" على اي تهديد لقواته في سوريا


روسيا

بوتين: يأمر بالرد "بمنتهى الحزم" على اي تهديد لقواته في سوريا

بعد ثلاثة اسابيع على اسقاط تركيا طائرة سوخوي الروسية التي تسببت بازمة بين البلدين، امر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قواته في سوريا بالرد بحزم على اي تهديد لها. واشار الى ان بلاده تدعم الجيش السوري الحر مادياً وعسكرياً.

وقد جاء ذلك خلال اجتماع مع مسؤولي وزارة الدفاع قال فيه : “امرتكم بالتصرف بحزم. اي هدف يشكل تهديداً للوحدات الروسية او المنشآت على الارض يجب تدميره على الفور. في الوقت عينه، نحتاج لتطوير التعاون مع كل الدول المهتمة بالقضاء على الارهابيين”.

واضاف الرئيس الروسي ان اكثر من خمسة آلاف عنصر من عناصر الجيش السوري الحر يشاركون في عمليات ضد الارهابيين الى جانب القوات السورية النظامية في محافظات حمص وحماة وحلب والرقة. وان القوات الروسية تساند الجيشين من الجو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يتمسك بتصريحاته بشان حظر دخول المسلمين للولايات المتحدة