مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طرفا النزاع في ليبيا يوقعان على اتفاق لإنهاء الأزمة في السادس عشر من الجاري


ليبيا

طرفا النزاع في ليبيا يوقعان على اتفاق لإنهاء الأزمة في السادس عشر من الجاري

اعلن ممثلون عن طرفي الازمة الدائرة في ليبيا الجمعة توقيعهم في السادس عشر من كانون اول الجاري خطة الامم المتحدة لتسوية الازمة الليبية والقاضية بتشكيل حكومة وحدة وطنية واجراء انتخابات تشريعية.
الاعلان جاء في ختام اجتماعات استمرت ليومين واستضافتها تونس برعاية بعثة الامم المتحدة للدعم في ليبيا، بين ممثلين عن برلمانيْ طبرق المعترف به دوليا وطرابلس.
مارتن كوبلر مبعوث الامم المتحدة الخاص الى ليبيا:
“مرحلة التطبيق ستبدأ وسيصاحبها مشكلات عدة، لذلك فان الامم المتحدة حاضرة دوما لدعم حكومة الوفاق الوطني الجديدة”.
واعرب محمد شعيب مممثل برلمان طبرق وصالح المخزوم ممثل برلمان طرابلس عن سعادتهما للانتقال من المرحلة الحالية الحرجة الى مستقبل جديد.
التطورات الايجابية تمهد للمؤتمر الدولي المقرر في روما بعد يومين لاعطاء زخم دولي للاتفاق على تشكيل حكومة وحدة وطنية يساندها العالم لمهمتين اساسيتين لمواجهة خطر التطرف ومكافحة الهجرة غير الشرعية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بوروندي

بوروندي: مقتل 12 مسلحاً في هجومين على ثكنتين