مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سيول وبيونغ يانغ تستأنفان الحوار


كوريا

سيول وبيونغ يانغ تستأنفان الحوار

عودة النشاط الدبلوماسي بين الكوريتين. سيول وبيونغ يانغ استأنفتا المحادثات في خطوة تهدف إلى التحضير لحوار رفيع المستوىوا لتخفيف حدة التوتر بين الجارتين اللتين ما زالتا في حالة حرب. على جدول المحادثات، القضايا ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها وصول سائحين من كوريا الجنوبية إلى كوريا الشمالية مقابل عقد اجتماعات منتظمة للأسر التي تفصلها حدود البلدين منذ عقود.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

السويد

الفائزون بجوائز نوبل يتسلمون جوائزهم