مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إلقاء القبض على شخصين في جنيف عثر على آثار متفجرات في سيارتهما


سويسرا

إلقاء القبض على شخصين في جنيف عثر على آثار متفجرات في سيارتهما

نقل التلفزيون العام السويسري خبراً عن إلقاء القبض على رجلين من أصل سوري الجمعة في جنيف، والعثور على آثار متفجرات داخل سيارتهما.

الشرطة قامت بعملية أمنية على طريق تصل جنيف بفرنسا، دون الإشارة إن كانت عملية التوقيف تمت على تلك الطريق. أو إن كان الموقوفان على علاقة بالأشخاص الأربعة الذين يتم البحث عنهم للاشتباه بعلاقتهم بتنظيم مايدعى بالدولة الإسلامية.

السلطات في مقاطعة جنيف كانت قد رفعت منذ يوم الخميس حالة التأهب الأمني إلى المستوى الثالث على سلم من خمس درجات، بسبب معلومات حول وجود خلية على علاقة بتنظيم مايسمى الدولة الإسلامية.

منذ هجمات باريس في الثالث عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر، فرضت الرقابة على عدة نقاط عبور بين فرنسا وجنيف.

في إجراء غير معتاد عند المقر الأوروبي للأمم المتحدة في جنيف رفع عدد حرس وعززت أسلحتهم.
المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ليبيا

طرفا النزاع في ليبيا يوقعان على اتفاق لإنهاء الأزمة في السادس عشر من الجاري