مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انذار كاذب في مكتب مجلس العلاقات الإسلامية الأميركية بواشنطن


الولايات المتحدة الأمريكية

انذار كاذب في مكتب مجلس العلاقات الإسلامية الأميركية بواشنطن

اضطر موظفو مجلس العلاقات الإسلامية الأميركية، إحدى الجمعيات الرئيسية للدفاع عن المسلمين، لإخلاء مكاتبهم في واشنطن إثر إنذار كاذب بعيد فتح طرد يحتوي على مسحوق أبيض، وقد تبيّن في نهاية المطاف أن| المسحوق ليس بالجمرة الخبيثة ولا يشكل أيّ خطر. المسحوق ارسل إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي للتحليل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

السويد

الفائزون بجوائز نوبل يتسلمون جوائزهم