مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تنافس حاد في الجولة الأخيرة من بطولة بيلابونغ للركمجة في هاواي


رياضة

تنافس حاد في الجولة الأخيرة من بطولة بيلابونغ للركمجة في هاواي

الجولة الأخيرة من بطولة بيلابونغ المفتوحة للركمجة التي انطلقت مساء الخميس على شواطئ بيبلين في جزر هاواي صادفت أمواجا بعلو وصل إلى ثلاثة أمتار.
الرياضي الأمريكي كليفتون جامس هوبغود الذي كان قد أعلن اعتزاله نهاية الموسم دخل المنافسة بعرض مميز.
مواجهة حادة جمعت الأمريكي بكل من مواطنه كيلي سليتر والاسترالي تاج بورو في المجموعة التاسعة من الجولة. انسحاب بطل اللعبة الاسترالي أوان رايت بسبب الاصابة يرفع من حظوظ خمسة رياضيين للظفر باللقب في مقدمتهم الاسترالي مايك فينينغ الذي سيطر على مجموعته وبروس ايرونز وسيباستيان زيتز.
من جهته البرازيلي غابريال ميدينا، اختطف تأشيرة التأهل إلى الشوط الثالث من كينو اسينغ ورائد القفز الثلاثي كراون واد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

روبنسن وأوبرايان يتوجان ببطولة الركمجة في هاواي