مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السعودية تشهد أول انتخابات بلدية بمشاركة النساء


العالم

السعودية تشهد أول انتخابات بلدية بمشاركة النساء

المملكة العربية السعودية تنظم أول عملية اقتراع تشارك فيها المرأة وسط آمال ضئيلة بانتخاب نساء. وتتنافس أكثر من تسعمائة امرأة مع حوالي ستة آلاف رجل على مائتين وأربعة وثمانين من المجالس البلدية المسوؤلة عن تنظيم الشوارع والحدائق العامة أو جمع القمامة في المملكة. وتعتبر هذه الانتخابات خطوة صغيرة نحو المساواة بين الجنسين في هذه المملكة المحافظة جدا التي كانت احدى آخر دول العالم التي تحرم المرأة من حق التصويت. لكن المرأة السعودية لا تزال تخضع لقيود كثيرة، مثل حظر قيادة السيارات، ما من شانه أيضا الحؤول دون ذهاب بعض الناخبات الى مراكز الاقتراع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

الرئيس السوري يرفض التفاوض مع معارضة الخارج