مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل ستة أشخاص بينهم شرطيان اسبانيان في هجوم على السفارة الاسبانية بكابول


أفغانستان

مقتل ستة أشخاص بينهم شرطيان اسبانيان في هجوم على السفارة الاسبانية بكابول

قتل ستة أشخاص على الأقل بينهم شرطيان اسبانيان وأربعة من قوات الامن الافغانية في هجوم شنته عناصر من حركة طالبان على دار ضيافة تابع للسفارة الاسبانية في حي شيربور بالعاصمة كابول.

وتمكنت قوات الامن الافغانية من احباط الهجوم الذي استمر لساعات طويلة بعدما فجر مهاجم انتحاري سيارة ملغومة بالقرب من دار الضيافة ما سمح لثلاثة مهاجمين باطلاق النار على قوات الامن قبل أن تتمكن الشرطة من تصفيتهم.

عبد الرحمن رحيمي قائد شرطة كابول:
“عندما وقع الهجوم، حوصر افغان ورعايا اجانب في المباني المحيطة بما فيها المبني المستخدم كدار ضيافة للمواطنين الاسبان وتمكنا من انقاذهم، لقد تمكنا من انقاذ 47 افغانيا وأجنبيا في هذا الهجوم.”

ويأتي الهجوم بعد أيام من عودة الرئيس الأفغاني أشرف عبد الغني من مؤتمر سلام بباكستان حيث سعى للحصول على تأييد لاستئناف محادثات السلام التي توقفت هذا العام بين الحكومة وحركة طالبان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

أبرز الأفلام المرشحة لجوائز الفيلم الأوربي