مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قرعة اليورو :2016 مجموعة صعبة لحامل اللقب وفرنسا أمام مهمة سهلة


رياضة

قرعة اليورو :2016 مجموعة صعبة لحامل اللقب وفرنسا أمام مهمة سهلة

قرعة نهائيات كأس الامم الاوروبية 2016 المقرر اقامتها الصيف المقبل بفرنسا تسفر عن مجموعات متوازنة بشكل كبير.
السحب وقف في صف الكبار بإستثناء منتخب إيطاليا الذي وقع في المجموعة الخامسة مع بلجيكا والسويد وايرلندا الشمالية. وضعت القرعة المنتخب الفرنسي صاحب التنظيم في مجموعة سهلة تضم رومانيا والبانيا وسويسرا، حيث سيواجه منتخب الديوك المنتخب الروماني في العاشر من جوان/ حزيران بملعب ستاد دو فرانس، بينما حل المنتخب الانجليزي في المجموعة الثانية مع منتخبات روسيا وويلز وسلوفاكيا.
وضمت المجموعة الثالثة منتخبات المانيا واوكرانيا وبولندا وايرلندا الشمالية ، في حين جاء المنتخب الاسباني حامل اللقب في المجموعة الرابعة مع منتخبات تركيا وجمهورية التشيك وكرواتيا ، وهي المجموعة التي تعد ثاني أصعب المجموعات بعد المجموعة الخامسة.
المجموعة السادسة ، تجمع المنتخب البرتغالي ومنتخبات ايسلندا والنمسا والمجر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

لينسي فون تفوز بمنافسات التعرج العملاق للتزلج في السويد