مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سعوديات يفزن في أول انتخابات بلدية بمشاركة النساء


المملكة العربية السعودية

سعوديات يفزن في أول انتخابات بلدية بمشاركة النساء

تمكنت سيدات من الفوز في عدد من المحافظات بالمملكة العربية السعودية في أول انتخابات بلدية تشهدها البلاد بمشاركة النساء اقتراعا وترشحا.

وحسب النتائج الأولية فقد استطاعت عدد من السيدات انتزاع مقاعد في المجالس البلدية بمناطق مكة المكرمة والاحساء وتبوك.

رئيس اللجنة التنفيذية للانتخابات البلدية جديع القحطاني أكد أن نسبة مشاركة الناخبات السعوديات بلغت 24% من إجمالي الناخبين الجدد المسجلين في هذه الدورة.

وتنافس في الانتخابات التي تعد الثالثة في تاريخ المملكة 6400 مرشحا بينهم أكثر من 900 سيدة على ثلثي المقاعد في 284 مجلسا بلديا

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

مقتل 23 شخصا جراء حريق في مستشفى غرب ورسيا