مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس غامبيا يعلن بلاده جمهورية اسلامية


غامبيا

رئيس غامبيا يعلن بلاده جمهورية اسلامية

أعلن يحيي جامع رئيس غامبيا بلاده جمهورية اسلامية في خطوة قال إنها تهدف إلى تخلص البلاد من ماضيها الاستعماري.

وتعهد جامع المعروف باصدار اعلانات مفاجئة خلال فترة حكمه التي بدأت قبل 21 عاما باحترام حقوق الاقلية المسيحية وعدم اجبار النساء على ارتداء ملابس معينة.

و تدهورت مؤخرا علاقات غامبيا مع الغرب، حيث علق الاتحاد الأوروبي العام الماضي المساعدات المقدمة للبلاد بسبب سوء سجلها في مجال حقوق الانسان.

وفي ايلول/سبتمبر اعتبرت منظمة “هيومان رايتس ووتش” نظامه من اكثر الانظمة القمعية في العالم، واتهمت القوات شبه العسكرية والشرطة السرية بانها وراء عمليات التعذيب والاختفاء والاعدامات التعسفية.
ويمثل المسلمون 95% من سكان البلاد البالغ عددهم 1.8 مليون نسمة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

مظاهرة في لندن لوقف الضربات الجوية فى سوريا