مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ميركل في مواجهة معارضي سياستها للجوء داخل حزبها الحاكم


ألمانيا

ميركل في مواجهة معارضي سياستها للجوء داخل حزبها الحاكم

تدفق اللاجئين على ألمانيا سيكون من بين النقاط الحساسة التي ستطغى الإثنين والثلاثاء على أشغال مؤتمر الحزب المسيحي الديموقراطي المحافظ ، موعد ستسعى خلاله المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إلى تبرير سياستها تجاه اللاجئين، فتح أبواب اللجوء بشكل غير مسبوق أثار انقساما في حزب ميركل.

ضغط تفاعلت معه المستشارة التي لا تزال تؤكد على ضرورة حل الأزمة بالتعاون الأوروبي وليس بتبني حلول جذرية كغلق الحدود.

أنجيلا ميركل، المستشارة الألمانية تقول:“الأمر يتعلق بتخفيض عدد المهاجرين من خلال التعاون الاوروبي وكذا مكافحة الأسباب الكامنة وراء هروب الناس وليس عن طريق التدابير التي تتخذها ألمانيا من جانب واحد، بالطبع علينا اتخاذ التدابير الخاصة بنا لكن يجب أن تكون دائما في نفس الخط مع الإجراءات الأوروبية.”

في الحزب المسيحي الديموقراطي المخاوف كبيرة من دفع ثمن سياسة ميركل حيال اللاجئين خلال المواعيد الانتخابية المقبلة، منذ مطلع السنة الحالية ألمانيا استقبلت ما يزيد عن تسعمائة وستين ألف طالب لجوء وهو ما يعتبر رقما قياسيا في أوروبا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية: انتخاب 20 امرأة في مجالس بلدية لأول مرة