مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

غيو غوانتشانغ يعاود الظهور من جديد !


شركات

غيو غوانتشانغ يعاود الظهور من جديد !

عقب اختفائه لعدة أيام ، غيو غوانغتشانغ أحد أكثر رجال الأعمال ثراء في الصين ، يعاود الظهور من جديد. غوانتشانغ شارك اليوم في اجتماع لمؤسسته فوسون الدولية التي تعمل في عدة أنشطة منها التأمين، والعقارات، كما تدير المجموعة السياحية الترفيهية الفرنسية “كلوب ميد”.

رجل الأعمال كان قد احتجز من قبل الشرطة الصينية، التي يبدو أنه يساعدها في الحصول على معلومات متعلقة ببعض التحقيقيات وفقا لعدة تقارير إخبارية صينية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

السلطات الصينية توقف الميلياردير غوه غوانشانغ