مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حادثة الطعن في باريس لا علاقة لها بتنظيم داعش


فرنسا

حادثة الطعن في باريس لا علاقة لها بتنظيم داعش

اعلنت نيابة باريس الاثنين ان المدرس بضاحية اوبرفيلييه شمال شرق العاصمة الفرنسية اكد انه اختلق قصة نسب الاعتداء عليه الى رجل على صلة بتنظيم الدولة الاسلامية والعراق والشام. وتحقق النيابة مع المدرس ابن الخامسة والاربعين لمعرفة السبب الذي دفعه الى اختلاق هذه الرواية.
وكان رجل ملثم زعم شاهد عيان انه ذكر تنظيم الدولة الاسلامية بالعراق والشام طعن المدرس واصابه بجروح طفيفة سطحية في خاصرته ورقبته من طعنات بمقص ومشرط كانا داخل المدرسة.
وزيرة التعليم الفرنسي نجاة فالو بلقاسم تقول
“هذا عمل ينطوي على خطورة شديدة، في مدرسة، في مدرسة تأسيسية، التي من المفروض ان تكون حرما، سنتابع مع وزير الداخلية تعزيز اجراءات الأمان في سياق ان المدرسة تستشعر بخطر يتهددها، المعلمون دعونا ويجب ان نكون هناك”.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

آنجيلا ميركيل تدافع عن سياستها تجاه اللاجئين وتعد بتقليص عددهم مستقبلا