عاجل

عاجل

الزاوية: مواجهة ساخنة بين برشلونة و أرسنال في دوري أبطال أوروبا

الصحفية تشنسيا رينزي : مرحباً بكم في حصة الزاوية ، قرعة نيون أفرجت عن الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا. دعونا نكتشف برشلونة و الفرق الأوروبية

تقرأ الآن:

الزاوية: مواجهة ساخنة بين برشلونة و أرسنال في دوري أبطال أوروبا

حجم النص Aa Aa

الصحفية تشنسيا رينزي : مرحباً بكم في حصة الزاوية ، قرعة نيون أفرجت عن الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا. دعونا نكتشف برشلونة و الفرق الأوروبية الكبرى الأخرى التي ستلتقي في الدور الـ16.

قرعة الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا التي نظمت الاثنين في مدينة نيون السويسرية أفرزت عن مواجهات ساخنة ، سيما بين برشلونة حامل اللقب بنادي ارسنال الانجليزي فيما ستكون الاثارة في الموعد بين سان جيرمان البارسي و تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز.
النادي الملكي ريال مدريد الفائز باللقب عام 2014 سيواجه روما الايطالي، فيما ستكون مقابلة ملتهبة بين البايرن ميونيخ و يوفنتوس بطل إيطاليا الذي وصل إلى النهائي في البطولة الاوروبية الموسم الماضي.
و يبدو واضحاً أن الفرق الاسبانية و الانجليزية تشكل الاكثرية في هذا الدور فكلا البلدين لديه ثلاثة فرق و تأتي ألمانيا و ايطاليا في المركز الثاني بفريقين.

الصحفية تشينسيا رينزي : لننتقل الآن إلى ركن “ آب “ أند “داون” لنرى من يستحق أن يكون ضمن هذا الركن.

أولمبياكوس اليوناني هزم بانياتوليكوس ، و يواصل سلسلة الانتصارات في الدوري اليوناني الأول، رصيد أولمبياكوس وصل إلى 36 نقطة في الصدارة بينما توقف رصيد بانياتوليكوس عند 12 نقطة فى المركز الـ12.

أدالبيرتو بيناراندا مع تسجيل هدفين ضد لوفانت ، لاعب غرانادا حقق رقماً قياسياً بتفوقه على ميسي ليصبح أصغر لاعب أجنبي يسجل ثنائية في تاريخ الليغا.

مانشيستر يونايد تلقى صدمة موجعة بهزيمته أمام مضيفه بورنموث بهدفين لهدف ،ليتجمد رصيد يونايتد عند 29 نقطة في المركز الرابع ، وأخفق فريق مانشستر يونايتد العريق في التأهل إلى دور الـ 16 لدوري الأبطال، بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية خلف المتصدر فولفسبورغ الألماني وأيندهوفن الهولندي.

الصحفية تشينسيا رينزي : كان يسمى “الرأس المتوحشة” كاد أن يغيب عن اليورو عام 1980 . المدرب درفال قرر أن يطلبه في الأخير. و حسناً فعل لأنه كان السبب في إهداء ألمانيا الغربية لقبها الثاني.

المهاجم المعروف بلعبه برأسه و بقدراته البدنية ، هورست غوبيش يعود له الفضل في فوز ألمانيا الغربية ضد بلجيكا في اليورو 1980 بإيطاليا، و ذلك بتسجيله هدفين لصالح فريقه. و يدعى أيضاً “ الزرافة “ بسبب طول قامته 1.88م. و كان هذا ظهوره الخامس على المستوى الدولي.
كما لعب 5 مقابلات في كأس العالم 1982 ، و سجل الهدف الوحيد في المقابلة الشهيرة ضد النمسا ليتمكن الفريقان من التأهل على حساب الجزائر.

الصحفية تشنسيا رينزي : في الاسبوع المقبل، و في اليوم الأخير قبل استراحة نهاية السنة ، إليكم توقعات الفريق الرياضي ليورونيوز ، يمكنكم إرسال توقعاتكم أيضاً على hashtagTheCornerScores.

أرسنال يتعادل مع مانشيستر سيتي بهدف لمثله ، الانتر سيهزم لازيو بهدفين لهدف ، فيما سيفوز باريس سان جرمان بهدفين نظيفين أمام كاوون، و تبقى مجرد توقعات.

الصحفية تشينسيا رينزي :في بعض الأحيان درجة الحرارة ترتفع في الملعب ، لترتفع معها حدة الانفعالات ، كما حدث في الكويت و رومانيا. نقول لكم إلى اللقاء ، نلقاكم الاثنين المقبل.