مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انسحاب قسم من القوات التركية المنتشرة قرب الموصل نحو شمال العراق


العراق

انسحاب قسم من القوات التركية المنتشرة قرب الموصل نحو شمال العراق

أفادت مصادر عسكرية تركية أن جزءً من القوات التركية المتمركزة في معسكر بعشيقة قرب مدنية الموصل انتقلت إلى شمالي العراق. وكالة الأناضول التركية ذكرت أن عشر إلى اثنتي عشْرة مركبة عسكرية بينها دبابات غادرت المعسكر نحو الشمال، دون أن تحدد إن كانت ستغادر العراق كلياً.

تركيا أشارت في وقت سابق إلى إمكانية “إعادة انتشار قواتها” في المنطقة، بعد إظهار حكومة العراق المركزية رفضها القاطع لتواجد القوات التركية على أراضيها.

تركيا نشرت قبل أسبوعين مئات الجنود والدبابات في بعشيقة وقالت إنهم لحماية مدربيها الذين يدربون عناصر من البشمركة على مقاتلة تنظيم مايدعى بالدولة الإسلامية.

بغداد دعت الجمعة مجلس الأمن الدولي إلى مطالبة أنقرة بسحب قواتها. وخرج الآلاف من فصائل الحشد الشعبي السبت في بغداد احتجاجاً على التواجد العسكري التركي في العراق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

تركيا: التجار يخشون من تأثير العقوبات الروسية على أعمالهم