مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أندرو لويد فيبر يقدم "مدرسة الروك" في برودواي


المجلة

أندرو لويد فيبر يقدم "مدرسة الروك" في برودواي

الملحن أندرو لويد فيبر يعود إلى برودواي ب“مدرسة الروك” وهي كوميديا موسيقية، مقتبسة من فيلم يحمل العنوان ذاته، والتي افتتحت عروضها في السادس من الشهر الحالي.

الكوميديا الموسيقية، تحكي لنا عن مغني الروك دوي فين، الذي يقدم دروسا موسيقية في احدى المدارس المرموقة، فيكتشف مواهب كبيرة في عالم الغناء، ما يدفعه إلى تشكيل فرقة موسيقية مع تلاميذه الصغار.

يقول الملحن اندرو لويد فيبر:“لقد أجرينا اختبارات لحوالي ألفين ومائتي طفل وطفلة، لإنتقاء الفريق الغنائي لهذا الفيلم، بدأنا التحضيرات منذ ستة أشهر وشكلنا ورشة عمل للغرض وسارت الأمورعلى أحسن ما يرام.”

الكوميديا الموسيقية تضم عددا كبيرا من الأطفال وفي مقدمتهم أعضاء الفرقة الستة، الذين يعزفون بإتقان على الآلات الموسيقية.

الممثل أليكس بريتمان، هو من تقمص دورمغني الروك دوي فين والذي يقول:“أنا لست متأكدا أنني ما زلت هنا أشعروكأنني أحلق عاليا، لا أجد كلمات للتعبيرعن مشاعري، أنا أحلق في سحابة عالية جدا.”

الكوميديا الموسيقية تضم أغاني سبق تقديمها في فيلم مدرسة الروك، إضافة إلى أغاني جديدة من تلحين اندرو لويد فيبر وكلمات جوليان فيلوز.

المزيد عن:

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

"فيلم كتير كبير" يفوز بالنجمة الذهبية في مهرجان الفيلم الدولي بمراكش