مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المحطة الفضائية الروسية "سويوز" تنطلق من كازاخستان نحو محطة الفضاء الدولية


كازاخستان

المحطة الفضائية الروسية "سويوز" تنطلق من كازاخستان نحو محطة الفضاء الدولية

من قاعدة بايكونور في كازاخستان، انطلقت صباح الثلاثاء المركبة الفضائية الروسية سويوز محمولة بصاروخ بالاسم ذاته وعلى متنها طاقم يتشكل من ثلاثة من رواد الفضاء باتجاه المحطة الفضائية الدولية التي ستلتحم بها المركبةُ مساءً على الساعة الثامنة وثلاثة وعشرين دقيقة بتوقيت موسكو.

طاقم المركبة الفضائية الذي يتشكل من كل من الروسي يوري مالينتشينكو والأمريكي تيموثي كوبرا والأوروبي تيموثي بيك مُكلَّف بمهمة الحلول محل الطاقم السابق المكوَّن من الروسي أوليغ كونونينكو والياباني كِيِمَيا يُوإِي والأمريكي كْيِيل لِينْدْغْرِنْ الذين تركوا الجمعة الماضي المحطة الفضائية الدولية عائدين إلى الأرض حيث حطوا في كازاخستان.

داخل المحطة الدولية يوجد حاليا ثلاثة رواد فضاء هم الأمريكي سْكوتْ كيلي والروسيان سيرغيْ فولْكوف وميخائيل كورْنْيِينْكُو.

المحطة الفضائية مشروع عِلْمي عالمي ضخم تشارك فيه ست عشرة دولة وتموله بشكل رئيسي واشنطن وموسكو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

هدنة هشة في اليمن بالتزامن مع انطلاق المفاوضات في جنيف