مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البارصا في كأس العالم للأندية بزبدة لاعبيه أمام غونزو الصيني


رياضة

البارصا في كأس العالم للأندية بزبدة لاعبيه أمام غونزو الصيني

نادي برشلونة سيتلقي الخميس في الدورنصف النهائي من كأس العالم للأندية في اليابان ضد غوانزو إيفر غراند الصيني ، برشلونة جاء بجميع نجومه إلى اليابان و هو المرشح بالفوز ، المدافع فيليبي سكولاري قال أن الأداء في هذه المنافسة سيكون له أثر في محاولات البارصا انتزاع الثلاثية المكونة من الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.
أما نادي غونزو الصيني حامل اللقب الآسيوي ، كان قد برهن في الموسم الماضي ضد نادي أمريكا أنه في المستوى و يمكن الإعتماد عليهم في هذه المنافسة ، و هم مصرون على كسر مخططات البارصا.

نادي ريفر بلات الارجنتيني يعود إلى اليابان للدفاع عن شرف أمريكا الجنوبية على المستوى الدولي ، و سيلتقي في نصف النهائي بالفريق الياباني سانفريس هيروشيما بعد 19 عام من الانتظار.
الفريق الياباني لديه خبرة أكثر من نظيره الارجنتيني فلقد سبق له و أن شارك في طبعة 2012 كممثل لليابان، الفريق مكون من اللاعبين المحليين ما عدا البرازيلي دوغلاس و الكرواتي ميكاييل ميكيتش.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

إيطاليا ستستضيف كأس رايدر للغولف للعام 2022