مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الهند تستحوذ على شركة التصميم الإيطالية بينينفارينا


شركات

الهند تستحوذ على شركة التصميم الإيطالية بينينفارينا

توصلت شركة ماهيندرا الهندية للسيارات إلى اتفاق لشراء شركة بينينفارينا الإيطالية الشهيرة لتصميم السيارات بقيمة تصل إلى 33 مليون يورو .

شركة ماهيندرا أكدت أنها وافقت على شراء 76 بالمئة من أسهم بينينفارينا من شركة بينكار، وهي الشركة القابضة لعائلة بينينفارينا التي يسيطر عليها الآن اتحاد مالي يضم بنوك إيطالية بقيمة 1ر1 يورو للسهم أي بحوالي 2ر25 مليون يورو بشكل إجمالي.

وتأسست شركة بينينفارينا ومقرها في مدينة تورينو الإيطالية عام 1930، وقامت بتصميم العديد من السيارات الشهيرة مثل ألفا روميو سبايدر في الستينيات من القرن الماضي وفراري تيستاروسا في الثمانينات، كما قامت بتصميم عدة موديلات لصالح شركات فورد وبيجو وفولفو وغيرها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

"شل" تنوي خفض 2800 وظيفة بعد إتمام صفقة "بي جي جروب"