مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفيدرالي الأمريكي....نحو رفع سعر الفائدة ؟


اقتصاد

الفيدرالي الأمريكي....نحو رفع سعر الفائدة ؟

تترقب أسواق المال العالمية نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، والتي سيعلن عنها هذا الأربعاء وسط توقعات بأن تقبل أمريكا رفع أسعار الفائدة لأول مرة منذ 10 سنوات.

وبدأت لجنة السوق المفتوحة بالاحتياطي الفيدرالي اجتماعها الثلاثاء، اجتماع يليه قرار بشأن السياسة النقدية وسط توقعات واسعة النطاق برفع معدل الفائدة بمقدار يترواح بين صفر و 0.25 %.

كبير مسيري الخزينة في مصرف يو آس، إيريك وايغاند:

“ الكثيرون يتوقعون الإبتعاد عن سياسة الصفر كسعر فائدة، نتوقع رفع سعر الفائدة ب 0.25 % والتي ستكون زيادة أولية وتكون بداية سلسلة من الزيادات. لا نتوقع زيادات متتالية ولكن زيادات مرتبطة بآداء الإقتصاد “.

ومع تحسن أرقام الإقتصاد الأمريكي خلال النصف الأخير من العام الجاري، اتخذ الفيدرالي الأمريكي قرارا بوقف برنامج التيسير الكمي في شهر أكتوبر و بدأ العمل على رفع قيمة الفائدة، المنتظر من قبل الأسواق العالمية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

"موديز" تخفض توقعاتها لأسعار النفط