مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

" الكنز النازي"المفقود باحثون يؤكدون وجود النفق دون القطار ...


بولندا

" الكنز النازي"المفقود باحثون يؤكدون وجود النفق دون القطار ...

استبعد باحثوا جامعة كراكوف للعلوم والتكنولوجيا” في بولندا وجود قطار فُقد قبل نهاية الحرب العالمية الثانية، حيث أفاد فريق الباحثين هذا أن عمليات البحث التي قام بها عن القطار المفقود، مستخدماً أجهزة رادار لتصوير باطن الأرض، ومعدات مغناطيسية أخرى، أظهرت وجود ما يُعتقد أنه نفق، دون العثور على القطار .”
إلا أن فريقا أخر يمثل مجموعة تعرف باسم “صائدوا الكنوز“، قال إنه تمكن من اكتشاف مكان قطار محتمل، باستخدام أجهزة رادار لتصوير ما تحت سطح الأرض، وذكر أن الصور أظهرت قطاراً ونفقاً قصيراً، دون أن يؤكد هذا الفريق أنه “قطار الذهب النازي” المفقود.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

إغلاق جميع المدارس في "لوس أنجلوس" الأمريكية