مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

آندريج دودا في كْييف لبحث مسألة تمديد العقوبات ضد روسيا


أوكرانيا

آندريج دودا في كْييف لبحث مسألة تمديد العقوبات ضد روسيا

رئيس بولندا آندريج دودا يزور العاصمة الأوكرانية كييف حيث استقبله نظيره بيترو بوروشينكو وأجريا مباحثات كان من أهم محاورها العقوبات على روسيا التي سيتم النظر في مسألة تمديدها لستة أشهر من عدمه خلال اجتماع في بروكسيل الخميس المقبل.

دول الاتحاد الأوروبي منقسمة بين مؤيد ومناهض لهذه التدابير.

بولندا تعد من دول الاتحاد الأوروبي المتحمسة لتمديد العقوبات ضد موسكو مع حلول العام الجديد ردا على مواقف الكريملن من الأزمة في أوكرانيا.

سيرجيو كانتوني مراسل يورونيوز من العاصمة كييف يعلق بالقول:

“المسألة لا تتعلق فقط بالعقوبات على روسيا بل أيضا بتنفيذ اتفاقية مينسك، لا سيما أن في يناير المقبل سيُشرع في العمل باتفاقية الشراكة بين الاتحاد الأوروبي وأوكرانيا التي أشعلت فتيل الأزمة قبل عامين”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

إغلاق جميع المدارس في "لوس أنجلوس" الأمريكية