مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انقاذ 4 مصارف يثير ضجة في ايطاليا


اقتصاد

انقاذ 4 مصارف يثير ضجة في ايطاليا

انقاذ أربعة مصارف بحزمة مالية تقدر بثلاثة مليارات فاصلة ستة يثير ضجة في ايطاليا. الحكومة الإيطالية كانت قد أصدرت نهاية الشهر الماضي قرار انقاذ مصارف عديدة الأمر الذي أثار استياء المستثمرين بعد أن تضررت ودائعهم.

وزير الاقتصاد الايطالي حاول طمأنة المستثمرين مؤكدا أن النظام المالي في البلاد لن يتأثر. يشار إلى أن الحزمة المالية المخصصة لانقاذ البنوك الأربعة، تمت تغطيتها من خلال قروض على مدار 18 شهرا مقدمة من ثلاثة مصارف إيطالية كبري ومن أكثرالمصارف استقرارا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

السويد.....أول بلد لا يستخدم الأوراق النقدية في المعاملات التجارية