مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

واشنطن وموسكو تتفقان على أرضية مشتركة للتعامل مع الملف السوري


العالم

واشنطن وموسكو تتفقان على أرضية مشتركة للتعامل مع الملف السوري

اتفقت كل من روسيا والولايات المتحدة الاميركية على المشاركة في محادثات نيويورك الجمعة المقبلة حول سوريا، واكد وزير الخارجية الاميركي جون كيري خلال اجتماعه مع المسؤولين الروس في موسكو ان البلدين لديهما ارضية مشتركة عن اي الاطراف السورية التي ستشارك في محادثات السلام.
وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يقول:
“نحن ندعم فكرة اعادة التركيب في نيويورك الجمعة في الثامن عشر من كانون اول للقاء المقبل المنتظم للمجموعة الدولية لدعم سوريا على المستوى الوزاري، ونحن نتوقع انه مع نهاية اللقاء وقبول كافة اعضاء المجموعة، سنقدم مسودة الحل لمجس الامن الدولي”.
كيري قال ان المحادثات لم تركز على مصير الاسد الفوري بل على عملية انتقال سياسية واكد ان موسكو وواشنطن تسيران في نفس الاتجاه فيما يتعلق بالملف السوري.
وزير الخارجية الأميركي جون كيري يقول:
“الولايات المتحدة وشركائنا لا يبحثون عما يسمى بتغيير النظام كما هو متداول في سوريا، ما قلناه اننا لا نؤمن ان الأسد نفسه لديه القدرة على ان يقود سوريا العتيدة”.
واتفق الطرفان على استبعاد تنظيمي جبهة النصرة والدولة الاسلامية بالعراق والشام من المشاركة في المحادثات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بولندا

" الكنز النازي"المفقود باحثون يؤكدون وجود النفق دون القطار ...