مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انطلاق مفاوضات انضمام صربيا إلى الاتحاد الأوروبي


صربيا

انطلاق مفاوضات انضمام صربيا إلى الاتحاد الأوروبي

مفاوضات انضمام صربيا إلى الاتحاد الأوروبي انطلقت بشكل رسمي أمس الإثنين ببروكسل حيث يتم التطرق لفصلين يتعلقان بالمراقبة المالية وكذا تعميق التطبيع في العلاقات الصربية مع كوسوفو.

مفاوضات قد تستغرق عدة سنوات تم إدراجها في خمسة وثلاثين فصلا مختلفا كالاقتصاد، الطاقة أو الحقوق المدنية وغيرها من المسائل التي يعتبرها الاتحاد الأوروبي هامة في وتيرة الإنضمام إلى صفوفه.

بروكسل كانت قد فتحت أبواب التفاوض أمام صربيا في يناير/كانون الثاني ألفين وأربعة عشر بعدما توصلت سلطات بلغراد إلى توقيع اتفاق مع نظيرتها في بريشتينا يقضي بتطبيع العلاقات بين البلدين في ألفين وثلاثة عشر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

الممثل الأمريكي بيل كوبسي يرفع دعوى قضائية في حق 7 نساء