مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الوكالة الدولية للطاقة الذرية تغلق ملف أنشطة إيران النووية السابقة


إيران

الوكالة الدولية للطاقة الذرية تغلق ملف أنشطة إيران النووية السابقة

الوكالة الدولية للطاقة الذرية تعلن رسميا الثلاثاء غلق ملف التحقيق في أنشطة إيران النووية خلال بداية الألفية ما يعد تأييدا مباشرا للاتفاق النووي المبرم في فيينا يوم الرابع عشر يوليو/تموز الماضي بين طهران والقوى العالمية الست.

قرار رحّبت به إيران التي أعلنت على لسان رضا نجفي سفيرها لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية أنّها ستسرع في تنفيذ الجزء الخاص بها في غضون أسبوعين أو ثلاثة.

يوكييا آمانو، المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، قال:“ليست لدى الوكالة مؤشرات ذات مصداقية حول الأنشطة الإيرانية لتطوير أجهزة متفجرة بعد ألفين وتسعة، كما أنّ الوكالة لم تجد أية مؤشرات مؤكدة عن تحويل المواد النووية بصلة مع أبعاد عسكرية محتملة للبرنامج النووي الإيراني.”

تنفيذا لاتفاق فيينا فإنّ طهران ستقوم بتقليص عدد أجهزة الطرد المركزي التي تخصب اليورانيوم، كما أنّها ستخفض مخزونها من اليورانيوم المخصب بإرسال جزء كبير منه إلى الخارج مع إزالة قلب مفاعل آراك لعدم إنتاج البلوتونيوم. .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بولندا

" الكنز النازي"المفقود باحثون يؤكدون وجود النفق دون القطار ...