مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في الإتحاد الأوروبي


اقتصاد

ارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في الإتحاد الأوروبي

ارتفعت مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي بنسبة 7ر13 % خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي في ثاني
أفضل نتيجة يتم تحقيقها خلال عام 2015 .

رابطة مصنعي السيارات الأوروبية أكدت في تقريرها السنوي إنه تم بيع 1085 مليون سيارة في الاتحاد الأوروبي الشهر الماضي، مقارنة بـ 954 ألف سيارة في نفس الفترة من العام الماضي ، واصفة النتيجة “ بالزيادة القوية للغاية “.

وقد ارتفع الطلب على السيارات الجديدة ، الذي يعد مؤشرا رئيسيا على تعافي الاقتصاد، في الاتحاد الأوروبي للشهر الـ 27 على التوالي. ويذكر أن المبيعات انخفضت عقب الأزمة المالية العالمية التي وقعت عام 2008 ، ولكنها انتعشت في ظل خروج الكتلة الأوروبية تدريجيا من الركود.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

"موديز" تخفض توقعاتها لأسعار النفط