مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جائزة ساخاروف للحرية الفكرية تُسَلَّم للسيدة إنصاف حيدر بالنيابة عن زوجها المسجون رائف بدوي


مكتب بروكسل

جائزة ساخاروف للحرية الفكرية تُسَلَّم للسيدة إنصاف حيدر بالنيابة عن زوجها المسجون رائف بدوي

المواطن السعودي رائف بدوي الناشط في مجال حقوق الانسان و المسجون في المملكة العربية السعودية بدأ إضرايا عن الطعام فيما زوجته انصاف حيدر ستتسلم عنه جائزة ساخاروف للحرية الفكرية للعام الفين و خمسة عشر . حول المعاني التي تحملها هذه الجائزة قالت ليورونيوز انصاف حيدر زوجة رائف بدوي:” اتمنى ان تكون هذه الجائزة بابا للجرية بالنسبة لرائف و ان تمنهح الحرية مثلما منحتني و منحت اولادي صدي معنوي علينا و على نفسياتنا فاتمنى ان يكون لهذه الجائزة صدى بالنسبة لحرية رائف”. جائزة ساخاروف للحرية الفكرية هي ارفع جائزة يمنحها سنويا البرلمان الاوروبي لناشطين أو مناضلين من اجل حرية التعبير و الحريات العامة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

مقابلة خاصة بيورونيوز مع بيتر سيارتو الوزير المجري للتجارة و الخارجية