مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الكشف عن حصول الأمير تشارلز على وثائق حكومية سرية


المملكة المتحدة

الكشف عن حصول الأمير تشارلز على وثائق حكومية سرية

الأمير تشارلز تلقى ملفات حكومية سرية على مدى عقود، هذا ما أعلنته مجموعة “الجمهورية” المعادية للملكية في بريطانية العظمى بعد ثلاث سنوات من المعركة القانونية للكشف عن القضية، المنظمة أوضحت أنّ ولي العهد كان يحصل على وثائق ومعلومات سرية من المحتمل أنّه استخدمها للضغط على الوزراء لتحقيق امتيازات شخصية. الأمير تشارلز كان قد تعرض في السابق لانتقادات عديدة بسبب تدخلاته في السياسة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

سويوز تصل بنجاح إلى المحطة الفضائية الدولية