مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عودة أربعة لاعبين كوبيين في البيزبول إلى بلدهم بعد فرارهم منها


رياضة

عودة أربعة لاعبين كوبيين في البيزبول إلى بلدهم بعد فرارهم منها

لأول مرة منذ عشرات السنين ، أربعة لاعبين في البيزبول كانوا قد فروا من كوبا إلى الولايات المتحدة تمكنوا من العودة إلى الجزيرة بعد ذوبان الجليد بين البلدين ، و يتعلق الأمر بيازيل بايغ اللاعب في لوس أنجليس دودغرز ، مع برايان بينا من سانت لويس كاردنالز ، و ألكسي راميرز و كذا جوزي أبرو من شيكاغو وايت بوكس.

جوزي أبرو لم يرَ ابنه منذ خمس سنوات بعدما فر من بلده و هو يقول:
“ مسرور جداً ، و سعيد جداً، و ممتن جداً لأعطائنا الفرصة ، و أشكر كل الذين ساعدونا بطريقة أو بأخرى للعودة إلى بلدنا مرة أخرى.”

يازيل بويغ فر عام 2011 ، بينما برايان بينا سبقه بالفرار عام 1999، أما ألكسي راميريز فقد هرب بعدما تزوج من دومينيكية.
الزيارة لاقت ترحيباً من المحبين و المعجبين، و ستتضمن سلسلة من اللقاءات مع السلطات الرياضية المحلية ، و كذا حضور حصص تدريبية مع شباب كوبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

خوان أنجل نابوت رئيس الاتحاد الجنوب أمريكي لكرة القدم يسلم للولايات الأمريكية