مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وفاة عراب الماسونية السرية المحظورة في إيطاليا


إيطاليا

وفاة عراب الماسونية السرية المحظورة في إيطاليا

توفي لوتشيو جيلي الرئيس السابق للمحفل الماسوني السري المحظور المرتبط بأبشع الفضائح التي شهدتها ايطاليا في القرن العشرين، وتوفي جيلي عن عمر ناهز ستة وتسعين عاما بحسب عائلته، وكان جيلي هو العقل المدبر والماستر لما سمي بالدعاية الغامضة، التي اسست في اواخر ستينيات القرن الماضي، وباتت المنظمة السرية الاكبر والاقوى، وتضم قائمة كبيرة من الاعضاء شملت سياسيين بارزين بينهم رئيس الوزراء الايطالي الاسبق سيلفيو بيرلسكوني اضافة الى قادة اعمال وضباط عسكريين.
وفي عام 1981 اتهمت المنظمة السرية بالتآمر مع الجناح اليميني المتطرف والمافيا لزعزعة استقرار الحكومات من خلال تنفيذ تفجيرات واعمال عنف.
وحكم على جيلي اثنتي عشرة سنة بالسجن لادانته بالاحتيال فيما يتعلق بانهاير مصرف بانكو أمبروزيانو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

إختطاف ستة وعشرين صيادا قطريا جنوب العراق