مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

برادا تخسر 38 % من أرباحها الفصلية في الصين


شركات

برادا تخسر 38 % من أرباحها الفصلية في الصين

في آخر بيانات بارادا العلامة الفاخرة للأزياء، خسرت الشركة حوالى 38 في المئة من أرباحها الفصلية في آسيا. مبيعات برادا تضررت جراء التباطؤ الاقتصادي في الصين.

خبير اقتصادي يقول:

“ علامة برادا هي آخر ضحية للتباطؤ الصينيي. مبيعاتها في آسيا انخفضت في الفترة الاخيرة . لكن من النادر أن نرى علامة فاخرة كبرادا تتضرر بهذا الشكل في السوق، فقط لأنها لم تكن في المستوى المطلوب. حتى وإن كان الأمر يتعلق من وجهة نظر دولية، بالمستثمرين الحاليين”.

وانخفضت مبيعات برادا بحوالى 6 % مابين شهري أوت وأكتوبر، مايصل إلى 748 مليون يورو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

الهند تستحوذ على شركة التصميم الإيطالية بينينفارينا