مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

2015 السنة الأكثر حرارة منذ 1880


العالم

2015 السنة الأكثر حرارة منذ 1880

الأشهر العشرة الأولى من عام ألفين وخمسة عشر كانت الأكثر حرارة على الاطلاق. شهر تشرين الأول-أكتوبر سجل الرقم القياسي على أنه الشهر الأكثر سخونة منذ بدء بيانات درجات الحرارة في عام ألف وثمانمائة وثمانين. وحتى هذا الوقت من السنة، فإن الحرارة فوق اليابسة، وعلى وجه المحيطات قد بلغت صفر فاصل ستة وثمانين درجة مئوية فوق المعدل المتوسط المسجل في القرن العشرين. كما أن تموز-يوليو، وهو الشهر الذي يشهد عادة أعلى درجات حرارة على الارض، كان هذا العام الاكثر دفئا من بين الاشهر الألف وستمائة وسبعة وعشرين منذ كانون الثاني-يناير للعام ألف وثمانمائة وثمانين مع معدل اجمالي بلغ ستة عشر فاصل واحد ستين درجة مئوية. وحطمت خمسة من الأشهر السبعة الأولى من ألفين وخمسة عشر بينها أيار-مايو وحزيران-يونيو وتموز-يوليو أرقاما قياسية لدرجات الحرارة. كما أن كانون الثاني-يناير كان ثاني أكثر هذه الشهور دفئا منذ البدء بتسجيل درجات الحرارة في العام ألف وثمانمائة وثمانين ونيسان-أبريل كان ثالث أكثر هذه الشهور دفئا حسب الوكالة الأميركية للمحيطات والغلاف الجوي.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

بوتين: ترامب شخص لامع وموهوب ومرشح من دون منازع